العمالقة

أهلاً وسهلاً بكل زوار وأعضاء منتدى العمالقة ........
نرجو من لم يسجل في المنتدى التسجيل ......
ادارة المنتدى ..
العمالقة

Moody

اشهر 25 كذبه عند الشباب (( باااااااااين وانت كل بنات العالم بيعرفوك )) 1حبيبتي بتعرفي والله انا ماعندي حركات الشبااب .. مابحكي مع بنات.. اصلا ماحب هالحركات..2- مابعرف حبيبتي بحس اني بعرفك من زمااان(( لا يمكن ملخبط بينها وبين وحده كنت بتعرفها اول .. يمكن في شبه )) 3- حبيبتي بحس انك غير عن كل البنات بحس انك مختلفه وغيرهم((ليه فوق راسها ريشه و لا من كوكب ثاني )) 4-حبيبتي والله بحس في اشياء كثيرة انا وانتي نتشابه فيهااا .. كأننا شخص واحد(( سبحان الله اخوها في الاسلام لازم يكون في شبه ها ها هاااي )) 5-ياليتني ياقلبي عرفتك من زمان(( معليش كان عندك زحمه )) 6- حبيبتي انتي تامرين قلبي امر .. كل اللي بتقوليه أأأأأوامر (( ايه في الاحلام اكيد )) 7- حيااتي عايزك تتغطي عشان ما احد يشوفك غيري لاني اغاار((لا يا حرااااام الغيرة حرقت قلبك حرق )) 8- ابقي اخطبك من اهلك بس بعد ما اكون نفسي(( اجل من تكوون هههههههههه بس صح تكسر الخاطر فلوسك كلها على الجوال والسيارة وعزايم الشلة و و و الخ ال أخطبك ال ))9-يا قلبي بدي اشوفك باقرب وقت مابقدر على الشوق اللي ذبحني((نفسه صحابه يتأكدو انها حلوة ))10 - انا احب الشعر ومن هواياتي الرسم والسباحه(( لا رومنسي الحبيب )) 11- حبيبتي حطي في بالك ترى انا اذا حبيت حبيت من كل قلبي(( اقول بس اي قلب فيهم ؟!!!! )) 12- علاقتي فيك ما حد بيعرف فيها ابد لانها تعتبر من اهم خصوصياتي(( بس عادي كل الجامعة بتعرف والحارة بتعرف.. لانهم مش اي احد بتعرفو أنتو )13- شكلي حبيبتي راح اطق لي جاكوار من الوكاله((اذا مو هوندا موديل 76 من الراموسسة هههههههههههههههههههههه )) 14- احتمال اروح سويسرا الصيف الجاي(( ايــــــــــه !!!! مفطوم بسويسرا)) 15- دايم اشتري عطوري من تناغرا(( الحمدلله والشكر أم الــ 100 ليرة من البائع المتجول حصراً صاحبي لانو )) 16- لما اشوف رقمك في جوالي قلبي يفز من مكانه(( اكييد .. خايف تكون كشفت ملاعيبك )) 17- فلان قال لي اعطيه رقمك .. بس انا قلت له اقتلني قبل ماتاخذ رقمها مني (( هاهاااي يا مضحي انت يا شجااع .. هذا اذا مش كل الشباب يعرفون رقمها المسكينه )) 19 - حبيبتي بدي صورتك اخليها عندي علشان قبل ما انام اشوفها واحطها تحت راسي وانام(( لا وانت الصادق من شان يوم تمل منها تهددها ))20- اسف حبيبتي امس ما اتصلت عليك بس كنت مشغووووول بالدراسه وحالتي حالة(( باين يا نيوووتن انـــــــــت )) 21- بتعرفي حبيبتي انا دايما البنات في المجمع بيطلبوا رقمي ... بس انا مابعطيهم فيــس دام انتي حبي(( هاهاااي .. الترتيب الصحيح للجمله .. دايماا انا الحق البنات بس مايعطوني فــــيس ))22- والله حبيبتي كان ودي اجي عالموعد اليوم(أنضربت السيارة) و صارت ظروف صعبة جدااا وما قدرت أجي بجد(( ايه صح تذكر موعده مع وحدة تانية اللي واعدها 10 مرات وخلف وعده ))23- امس مانمت... طول الوقت افكر فيك... اخذتي عقلي حبيبتي(( الا قصدك نمت وحلمت وشبعت نووم ولا سسأل عنهاااا اصلاً ))24- انتي احلى بنت شفتها بحياتي ماظن القى احلى منك(( ليه متعرف على ملكة جمال الكون ولا الملكة أنطوانيت وأنا مالي عرفاااااااااااااااان أنطوانيت ههههههه ؟؟)) 25- الظاهر بشتري كمبيوتر جديد... كمبيوتري صار له شهرين معي وكمبيوتر اخوي ماعم يعجبني والكمبيوتر الثاني ماتأقلمت معه

عدد الزوار

المواضيع الأخيرة

» كتاب التجويد في التحفة وغاية المريد ومخارج الحروف
الأحد يوليو 10, 2011 8:54 am من طرف أحمدالسيدالصعيدي

» الشبكات NETWORKS
الجمعة ديسمبر 17, 2010 9:58 pm من طرف THE DRAGON

» صفارات BIOS
الجمعة ديسمبر 17, 2010 9:54 pm من طرف THE DRAGON

» proxy >>>بروكسي
الجمعة ديسمبر 17, 2010 9:44 pm من طرف THE DRAGON

» بدك تحرم الضحيه على انو يفوت على الياهوو مسنجر او على ايماله الخاص
الخميس ديسمبر 02, 2010 5:26 am من طرف bibeto008

» قصيدة باللغة الانكليزية
الأحد نوفمبر 28, 2010 12:51 am من طرف lana

» مهم جداً...............
السبت نوفمبر 27, 2010 1:09 pm من طرف عاشق الاحساس

» اصابة الاربطة المتصالبة للركبة
الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:24 pm من طرف THE DRAGON

» كبار السن و الرياضة
الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:21 pm من طرف THE DRAGON

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

الة حاسبة






سحابة الكلمات الدلالية

تدفق ال RSS


Yahoo! 

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 866 بتاريخ الخميس يونيو 29, 2017 10:14 pm

اصابة الاربطة المتصالبة للركبة

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:24 pm من طرف THE DRAGON

اصابة الاربطة المتصالبة للركبة

اصابة الاربطه المتصالبه تعد من الاصابات الرياضيه الشائعه حيث تمثل هذه الإصابة 20% من إصابات الركبة


وتكون الاربطه المتصالبه اماميه وخلفيه, وتعد الرياضة بمختلف أنواعها من الأسباب …


كبار السن و الرياضة

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:21 pm من طرف THE DRAGON

كبار السن و الرياضة

لقد تزايدت نسب اشتراك المسنين في برامج اللياقة البدنية في الاونة الاخيرة وذلك لادراكهم مدى العلاقة التي تربط بين


النزعة المتزايدة نحو الاشتراك في برامج التدريب وبين ما اثبتته الادلة التي تؤشر …


الكادر الطبي لفريق كرة القدم

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:19 pm من طرف THE DRAGON

الكادر الطبي لفريق كرة القدم

أولا: يتألف الكادر الطبي عادة من
الطبيب العام: وهو رأس الهرم الطبي في الفريق يكون على الغالب طبيب أخصائي عظمية واصابات ملاعب ويفضل أن يكون
ممارس للنشاط الرياضي ( هواية كحد أدنى) وهو على علم …


حول آلام الظهر

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:18 pm من طرف THE DRAGON



العمود الفقري والطب الحديث

بات الكثيرون يشتكون من آلام الظهر خاصة ممن يتطلب عملهم جهدا حركيا أو من يتعرضون لحركات جسمانية لم يعتادوا عليها من قبل ويحملون أجسامهم ما لا تطيقه في أوقات مفاجئة، أو بسبب زيادة في أوزانهم …


نظرة عامة في علم التغذية

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:16 pm من طرف THE DRAGON



يعد الحصول على أعلى مستوى للصحة حقا من حقوق الإنسان الأساسية لكن صحته واجب من واجباته الأساسية أيضا



*والصحة لا تعني فقط أن يعيش الإنسان دون مرض *بل هي إحساس جميل ورائع بالسعادة البدنية والنفسية *وهذا لا يتم دون …


تغذية الرياضيين

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:15 pm من طرف THE DRAGON




الإفراط في تناول البروتيـين غير مجد والنشويـات ضرورية


يحتاج الرياضيون عادة الى نظام غذائي خاص يسمح لهم بالتعويض عن الطاقة التي يفقدونها في ممارسة نشاطاتهم وتمارينهم، سواء كانوا هواة أو محترفين.

· بشكل عام ما …


التغذية الرياضية بوابة الانتصار

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:13 pm من طرف THE DRAGON



تعد عملية التغذية مثالا للاتصال بين البيئة الخارجية والجسم البشري،


اذ تحتوي المواد الغذائية على المواد الكيميائية الحيوية اللازمة لحياة الإنسان التي لها تأثير على وظائف الجهاز العصبي المركزي فضلا عن تأثيرها …


مختصر مفيد لتغذية لاعب الكرة

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:11 pm من طرف THE DRAGON



أصبحت تغذية الرياضي مهمة جدا في تحديد الانجاز الرياضي


•وبدلا من الوصول للوزن المثالي للاعب كرة القدم فان من الحكمة التركيز على التطبع على عادات غذائية صحية.
•يحرق لاعب كرة القدم سعرات حرارية كبيرة ومع هذا ينصح …


المكملات الغذائية كبديل للمنشطات

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:09 pm من طرف THE DRAGON

المكملات الغذائية كبديل للمنشطات

يبحث الرياضيون بشكل متواصل عن وسائل ترفع من مستوى اداءهم الى الحد الذي يفوق قدراتهم الفردية بهدف تحقيق


انجازات رياضية والوصول الى المراكز المتقدمة وعلى كافة المستويات، حيث لم تعد …



    قصة حياة النجم البرازيلي رونالدو

    شاطر
    avatar
    THE DRAGON
    the king
    the king

    عدد المساهمات : 347
    نقاط : 413399
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/04/2009
    العمر : 25
    الموقع : www.alamalqa.yoo7.com

    قصة حياة النجم البرازيلي رونالدو

    مُساهمة من طرف THE DRAGON في الأحد سبتمبر 27, 2009 5:01 am

    قصة حياة النجم البرازيلي رونالدو

    تاريخ الميلاد : 22 سبتمبر 1976

    مكان الولادة : بنتو ريبورو- ريو دي جانيرو- البرازيل
    الطول : 183 سم
    الوزن : 70 كغ
    لقبه : دادادو ( رونالدو الصغير ) أطلقته عليه عائلته أما لقب ( بامبينو) وعناه ( الطفل ) اطلقه عليه مشجعوه
    أول ظهور له كان في مباراة مع الارجنتين (2-0) في 23-3-1994

    ولدَ في الضواحي الفقيره من ريو دي جانيرو الاسمِ لويس نايسرو دي ليما.
    كان رونالدو مهووسا بكرة القدم منذ صغره إذ ذكرت والدته أنه كان يمارس الكرة حتى في نومه وكان يصرخ
    بصوت عال (( مرر الكرة لي دعني أسجل الهدف )) ويركل برجله الهواء !!!

    كان رونالدو متفوقا في مدرسته وكان يرغب بأن يصبح جنديا في عمر الرابعة أهداه والده أول كرة قدم ومنذ ذلك
    اليوم بدأ يلعب كل يوم مع رفاقه ويتحداهم في إمكانية الاحتفاظ بالكرة لأطول زمن. لقد كان النجم زيـــــكو
    مثله الأعلى فعندما كان في التاسعة من عمره اصطحبه والده لمشاهدة مباراة للنجم زيكو ضد فاسكو دي غاما على
    أستاد ماراكانا وكان أمل رونالدو أن يلعب مع فريق الفلامنغو البرازيلي ، الفريق الذي يلعب معه زيكو كانت أول
    مباراة لعبها رونالدو في نادي فالكوير للتنس ، فلاحظ مدربه (( فرناندو دوس سانتوس )) قدراته الكامنة والتي تمكنه
    من الوصول الى النجومية .

    فأخذه مدربه (( فرناندو دوس سانتوس )) للعب في نادي دي راموس وسجل رونالدو براموس 166 هدفا ، وبعدها
    طلب منه اللعب لنادي ساو كريستوفو وكانت أول مباراة له في عام 1993 وكان عمره 13 سنة ضد تومازينو وسجل
    ثلاثة أهداف بعدها ترك دراسته ليحترف كرة القدم. يقول مدربه : الفريدو وسامبيو كان ولدا جيدا دائم التحدث
    والمرح وكانت نقطة ضعفه تكمن في رأسه وعدم رغبته في الدفاع ، وبقي رونالدو في ساو كريستوفو وكان أداؤه في تقدم
    دائم حتى تم استدعاؤه للانضمام الى البرازيليين تحت سن 17 عام لبطولة جنوب أمريكا في كولومبيا في فبراير 1993 وكان
    هداف البطولة اذ سجل 8 أهداف.

    مما جعله ينضم الى نادي كروزيريو في عام 1993 مقابل 30000 جنيه استرليني ، كان رونالدو متاثر بالمدرب بنهيريو وقد
    سجل اهداف ذي فنيات عالية في بطولة البرازيل الوطنية فأحرز 49 هدفا في خمسين مباراة بينما بيله أحرز 41 هدفا فقط ،
    وهكذا بدأت الانظار تركز على أداء هذا اللاعب الموهوب .

    استدعي رونالدو الى المجموعة البرازيلية الوطنية ولعب أول مباراة ضد الأرجنتين في 23 مارس 1994 حينها قال المدرب
    زاغلو ( انتبهوا الى هذا الفتى سيكون خليفة بــــيـــــليـــه ) .


    وبأدائه في المباريات الدولية ُساعدُه ان يُصبحُ مُراقباًً من الاندية الأوروبيِه وبي الخصوص (اندهوفن ) وينتقل اليه بعد ذلك
    في تحدي جديد، ويسجلَ ويصبح هداف الدوريِ الهولنديِ.

    وبعد بطولة العالم 1994 يحقيق المزيد من الاهداف في وكانت أول مواجهة له مع الصحافة في هولندا وحقق الوعود ،
    فسجل 30 هدفا في 34 مباراة
    مما جعله الهداف الاول بالرغم من ان الحياة في هولندا كانت بغاية الصعوبة بالنسبة له وبشعبيتِه المُتزايدةِ في أوروبا، يقتصر
    الطريق ومسافات بسرعة ويستحوذ على الاعجاب من قِبل العملاقِ الإسبانيِ نادي برشلونة. ومَعهم، يَحْصلُ على الاعجاب
    العالميِ بإحراز الأهدافِ المدهشةِ والكثيرة.

    وبشعبيتِه المُتزايدةِ في أوروبا، يقتصر الطريق ومسافات بسرعة ويستحوذ على الاعجاب من قِبل العملاقِ الإسبانيِ نادي برشلونة.
    ومَعهم، يَحْصلُ على الاعجاب العالميِ بإحراز الأهدافِ المدهشةِ والكثيرة.

    ويتَحَرُّك بعد ذلك النادي الايطالي انتر ميلان نحو الاعب بكل قواه بعد الاداء الرهيب كَانتَ الخطوة تعد تحدٍ جديد له. وفي
    الملاعب الايطاليه بداية كان روني ممتازاً في الكاليشو ، لكن لخشونة المدافعين الإيطاليينِ القساةِ سبّبوا له اصابات في رجله ما ادى
    الى نزول مستواه وذلك لِقلت اللعب وطول فترات الاصبات المتكررة.

    وفي الموسم الثاني كان رونالدو في فترة راحة حيث أصيب في ركبته في خريف 1995 وبالرغم من ذلك كان ناديا الانتر ميلان
    وبرشلونة يحضر لعقد صفقة معه ، حقق رونالدو الفوز للبرازيل في بطولة أمبرو 1995 عندما لعب مع الفريق البرازيلي وسجل
    هدفا رائعا على انكلترا في ملعب ويمبلي .

    وفي صيف نفس العام استدعي رونالدو كاحتياطي للبرازيل في كوبا -امريكا في الاورغواي وقد شارك في المباراة الافتتاحية ضد
    الاكوادور ، في أكتوبر 1995 وفي المباراة الودية النهائية مع الاورغواي سجل رونالدو هدفين مما أهل البرازيل للفوز بالمباراة .

    وعندها أصبح لاعبا أساسيا في الفريق البرازيلي ، وكأي لاعب وطني نظامي كان على رونالدو ان يحصدالميدالية الذهبية في أولمبياد
    أتلانتا 1996 ومع أنه كان لازال يأخذ علاجه لركبته استطاع تسجيل 5 أهداف خلال المباريات ولكن البرازيل استطاعت الحصول
    على الميدالية البرونزية أخيرا .

    وفي عام 1998 م كَانتْ بدايةَ هبوط اداء رونالدو. قادَ فريقَه الوطنيَ إلى نهائي كأسِ عالم، لكن أخفقَ في المباراةِ الحاسمةِ. وفرقته
    قد رضيت بميدليات الفضية وعند ذلك كثرت الاقاويل عن ما جرا في المباراة وعتقد بعض الناس ان الهزيمه اتت من جرا الشعوذه
    (من ما جعل رونالدو يمرضِ قبل المبارات من الشعوذه ) والتي بررت اداء رونالدو بعدم المبالاة. بنهاية الـ1998


    رونالدو بعد ذلك يجبر عن الابتعاد عن الملاعب للأصابه في ركبته وتعمل لهو عدة عمليات وتثور عند ذلك الشكوك حول اختفاء نجمه
    ونتهائه من عالم كرة القدم
    وبعد تعافيه من الاصابه رجع الي مستواه، من ما جعل العملاق العالمي ريال مدريد ان يوقع معه , هذا التغيير الذي قامَ ِبه من الدوري
    الايطالي الي الاسباني جعله يستئنف نجاعتهُ الهجومية, وعادَ روني أيضاً إلى الفريقِ الوطنيِ البرازيليِ وإحراز هدفين في مباراة النهائي وفاز
    بكأس العالم في كوريا واليابان في 2002. واصبح افضل لاعب كرة قدم في البطوله والعام ، وكانت مشاركاته في ذلك العام جداً قليلة وكثروا المشككين لإستحقاقه الجائزة و قِيلَ انه حصل عليها لسبب شهرته العالميةِ. بغض النظر عن كُلّ هذا الكلام، هو لاعب عظيم عندهُ
    مهرات عاليه. قبل الإصابة كَان رولندو لديه سرعةَ كبيرة وبمقدوره ان يَتنْقلُ بالكرة مسافاتَ كبيرةَ. لكن تَغيّرَ الآن، زادا وزناً وفُقِدَ من سرعته
    الكثير ومن حيوية شبابّةَ, ذلك يَجْعلُه بعض الشّيء أكثر توقّعاً الي الخطر من الاصابة لكن على حساب ادئه .

    almder_xp

    عدد المساهمات : 1
    نقاط : 324510
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/12/2009

    رد: قصة حياة النجم البرازيلي رونالدو

    مُساهمة من طرف almder_xp في الجمعة ديسمبر 04, 2009 11:53 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    تحياتي للقائمين على هذا المنتدى الجميل ولجميع الاعضاء الاعزاء,
    يقول المثل صديقك من صدقك (برفع الدال)وليس من صدقك (بشد الدال )فأرجو أن تسمحوا لي بإبداء رأي المتواضع بالشكل العام للمنتدى وأظن أن أغلب الاعضاء يشاطرونني الرأي /أن عيبه الوحيد هو إختيار الألوان فالألوان المختاره مزعجة للعين وأقصد الون الاحمر مما يجعل الزائر أو العضو يمر مرور الكرام ثم يرحل والون الأصفر بالكاد يرى وحقيقة أنا الان لا أفهم الكلمات المكتوبه بالون الاصفر
    رغم أني نظري على ما أعتقد جيد فما بالك بالذين عندهم مشاكل بالنظر أو مرضى السكر على سبيل المثال الذين باتو يشكلون نسبة كبيرة منا عافاهم الله / أرجوا أن يتسع صدركم لملاحظاتي التي ذكرتها لكم ولحرصي على ان اكون من أعضاء هذا المنتدى الطيب الذي اتمنى أن أجد فيه الألاف من الأعضاء تقبلوا تحياتي والامر عائد لكم. almder_xp سوريا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 12:58 pm