العمالقة

أهلاً وسهلاً بكل زوار وأعضاء منتدى العمالقة ........
نرجو من لم يسجل في المنتدى التسجيل ......
ادارة المنتدى ..
العمالقة

Moody

اشهر 25 كذبه عند الشباب (( باااااااااين وانت كل بنات العالم بيعرفوك )) 1حبيبتي بتعرفي والله انا ماعندي حركات الشبااب .. مابحكي مع بنات.. اصلا ماحب هالحركات..2- مابعرف حبيبتي بحس اني بعرفك من زمااان(( لا يمكن ملخبط بينها وبين وحده كنت بتعرفها اول .. يمكن في شبه )) 3- حبيبتي بحس انك غير عن كل البنات بحس انك مختلفه وغيرهم((ليه فوق راسها ريشه و لا من كوكب ثاني )) 4-حبيبتي والله بحس في اشياء كثيرة انا وانتي نتشابه فيهااا .. كأننا شخص واحد(( سبحان الله اخوها في الاسلام لازم يكون في شبه ها ها هاااي )) 5-ياليتني ياقلبي عرفتك من زمان(( معليش كان عندك زحمه )) 6- حبيبتي انتي تامرين قلبي امر .. كل اللي بتقوليه أأأأأوامر (( ايه في الاحلام اكيد )) 7- حيااتي عايزك تتغطي عشان ما احد يشوفك غيري لاني اغاار((لا يا حرااااام الغيرة حرقت قلبك حرق )) 8- ابقي اخطبك من اهلك بس بعد ما اكون نفسي(( اجل من تكوون هههههههههه بس صح تكسر الخاطر فلوسك كلها على الجوال والسيارة وعزايم الشلة و و و الخ ال أخطبك ال ))9-يا قلبي بدي اشوفك باقرب وقت مابقدر على الشوق اللي ذبحني((نفسه صحابه يتأكدو انها حلوة ))10 - انا احب الشعر ومن هواياتي الرسم والسباحه(( لا رومنسي الحبيب )) 11- حبيبتي حطي في بالك ترى انا اذا حبيت حبيت من كل قلبي(( اقول بس اي قلب فيهم ؟!!!! )) 12- علاقتي فيك ما حد بيعرف فيها ابد لانها تعتبر من اهم خصوصياتي(( بس عادي كل الجامعة بتعرف والحارة بتعرف.. لانهم مش اي احد بتعرفو أنتو )13- شكلي حبيبتي راح اطق لي جاكوار من الوكاله((اذا مو هوندا موديل 76 من الراموسسة هههههههههههههههههههههه )) 14- احتمال اروح سويسرا الصيف الجاي(( ايــــــــــه !!!! مفطوم بسويسرا)) 15- دايم اشتري عطوري من تناغرا(( الحمدلله والشكر أم الــ 100 ليرة من البائع المتجول حصراً صاحبي لانو )) 16- لما اشوف رقمك في جوالي قلبي يفز من مكانه(( اكييد .. خايف تكون كشفت ملاعيبك )) 17- فلان قال لي اعطيه رقمك .. بس انا قلت له اقتلني قبل ماتاخذ رقمها مني (( هاهاااي يا مضحي انت يا شجااع .. هذا اذا مش كل الشباب يعرفون رقمها المسكينه )) 19 - حبيبتي بدي صورتك اخليها عندي علشان قبل ما انام اشوفها واحطها تحت راسي وانام(( لا وانت الصادق من شان يوم تمل منها تهددها ))20- اسف حبيبتي امس ما اتصلت عليك بس كنت مشغووووول بالدراسه وحالتي حالة(( باين يا نيوووتن انـــــــــت )) 21- بتعرفي حبيبتي انا دايما البنات في المجمع بيطلبوا رقمي ... بس انا مابعطيهم فيــس دام انتي حبي(( هاهاااي .. الترتيب الصحيح للجمله .. دايماا انا الحق البنات بس مايعطوني فــــيس ))22- والله حبيبتي كان ودي اجي عالموعد اليوم(أنضربت السيارة) و صارت ظروف صعبة جدااا وما قدرت أجي بجد(( ايه صح تذكر موعده مع وحدة تانية اللي واعدها 10 مرات وخلف وعده ))23- امس مانمت... طول الوقت افكر فيك... اخذتي عقلي حبيبتي(( الا قصدك نمت وحلمت وشبعت نووم ولا سسأل عنهاااا اصلاً ))24- انتي احلى بنت شفتها بحياتي ماظن القى احلى منك(( ليه متعرف على ملكة جمال الكون ولا الملكة أنطوانيت وأنا مالي عرفاااااااااااااااان أنطوانيت ههههههه ؟؟)) 25- الظاهر بشتري كمبيوتر جديد... كمبيوتري صار له شهرين معي وكمبيوتر اخوي ماعم يعجبني والكمبيوتر الثاني ماتأقلمت معه

عدد الزوار

المواضيع الأخيرة

» كتاب التجويد في التحفة وغاية المريد ومخارج الحروف
الأحد يوليو 10, 2011 8:54 am من طرف أحمدالسيدالصعيدي

» الشبكات NETWORKS
الجمعة ديسمبر 17, 2010 9:58 pm من طرف THE DRAGON

» صفارات BIOS
الجمعة ديسمبر 17, 2010 9:54 pm من طرف THE DRAGON

» proxy >>>بروكسي
الجمعة ديسمبر 17, 2010 9:44 pm من طرف THE DRAGON

» بدك تحرم الضحيه على انو يفوت على الياهوو مسنجر او على ايماله الخاص
الخميس ديسمبر 02, 2010 5:26 am من طرف bibeto008

» قصيدة باللغة الانكليزية
الأحد نوفمبر 28, 2010 12:51 am من طرف lana

» مهم جداً...............
السبت نوفمبر 27, 2010 1:09 pm من طرف عاشق الاحساس

» اصابة الاربطة المتصالبة للركبة
الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:24 pm من طرف THE DRAGON

» كبار السن و الرياضة
الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:21 pm من طرف THE DRAGON

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

الة حاسبة






سحابة الكلمات الدلالية

تدفق ال RSS


Yahoo! 

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 866 بتاريخ الخميس يونيو 29, 2017 10:14 pm

اصابة الاربطة المتصالبة للركبة

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:24 pm من طرف THE DRAGON

اصابة الاربطة المتصالبة للركبة

اصابة الاربطه المتصالبه تعد من الاصابات الرياضيه الشائعه حيث تمثل هذه الإصابة 20% من إصابات الركبة


وتكون الاربطه المتصالبه اماميه وخلفيه, وتعد الرياضة بمختلف أنواعها من الأسباب …


كبار السن و الرياضة

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:21 pm من طرف THE DRAGON

كبار السن و الرياضة

لقد تزايدت نسب اشتراك المسنين في برامج اللياقة البدنية في الاونة الاخيرة وذلك لادراكهم مدى العلاقة التي تربط بين


النزعة المتزايدة نحو الاشتراك في برامج التدريب وبين ما اثبتته الادلة التي تؤشر …


الكادر الطبي لفريق كرة القدم

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:19 pm من طرف THE DRAGON

الكادر الطبي لفريق كرة القدم

أولا: يتألف الكادر الطبي عادة من
الطبيب العام: وهو رأس الهرم الطبي في الفريق يكون على الغالب طبيب أخصائي عظمية واصابات ملاعب ويفضل أن يكون
ممارس للنشاط الرياضي ( هواية كحد أدنى) وهو على علم …


حول آلام الظهر

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:18 pm من طرف THE DRAGON



العمود الفقري والطب الحديث

بات الكثيرون يشتكون من آلام الظهر خاصة ممن يتطلب عملهم جهدا حركيا أو من يتعرضون لحركات جسمانية لم يعتادوا عليها من قبل ويحملون أجسامهم ما لا تطيقه في أوقات مفاجئة، أو بسبب زيادة في أوزانهم …


نظرة عامة في علم التغذية

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:16 pm من طرف THE DRAGON



يعد الحصول على أعلى مستوى للصحة حقا من حقوق الإنسان الأساسية لكن صحته واجب من واجباته الأساسية أيضا



*والصحة لا تعني فقط أن يعيش الإنسان دون مرض *بل هي إحساس جميل ورائع بالسعادة البدنية والنفسية *وهذا لا يتم دون …


تغذية الرياضيين

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:15 pm من طرف THE DRAGON




الإفراط في تناول البروتيـين غير مجد والنشويـات ضرورية


يحتاج الرياضيون عادة الى نظام غذائي خاص يسمح لهم بالتعويض عن الطاقة التي يفقدونها في ممارسة نشاطاتهم وتمارينهم، سواء كانوا هواة أو محترفين.

· بشكل عام ما …


التغذية الرياضية بوابة الانتصار

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:13 pm من طرف THE DRAGON



تعد عملية التغذية مثالا للاتصال بين البيئة الخارجية والجسم البشري،


اذ تحتوي المواد الغذائية على المواد الكيميائية الحيوية اللازمة لحياة الإنسان التي لها تأثير على وظائف الجهاز العصبي المركزي فضلا عن تأثيرها …


مختصر مفيد لتغذية لاعب الكرة

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:11 pm من طرف THE DRAGON



أصبحت تغذية الرياضي مهمة جدا في تحديد الانجاز الرياضي


•وبدلا من الوصول للوزن المثالي للاعب كرة القدم فان من الحكمة التركيز على التطبع على عادات غذائية صحية.
•يحرق لاعب كرة القدم سعرات حرارية كبيرة ومع هذا ينصح …


المكملات الغذائية كبديل للمنشطات

الجمعة نوفمبر 26, 2010 5:09 pm من طرف THE DRAGON

المكملات الغذائية كبديل للمنشطات

يبحث الرياضيون بشكل متواصل عن وسائل ترفع من مستوى اداءهم الى الحد الذي يفوق قدراتهم الفردية بهدف تحقيق


انجازات رياضية والوصول الى المراكز المتقدمة وعلى كافة المستويات، حيث لم تعد …



    السلوك

    شاطر
    avatar
    Speed Boy
    الزعيم
    الزعيم

    عدد المساهمات : 162
    نقاط : 378103
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/04/2009
    العمر : 23

    بطاقة الشخصية
    moody: 40

    السلوك

    مُساهمة من طرف Speed Boy في الأحد أكتوبر 25, 2009 8:51 pm

    السُّلوكُ أسلوبٌ أو طريقة تحكم تصرفات البشر والكائنات الحية الأخرى. يسَتْخدم العديد من الناس كلمة سلوك بقصد التصرف. ويعني ذلك كيفية تناسب تصرفات الشخص مع أفكار المجتمع فيما يتعلق بالخطأ والصواب. ولكن في علم النفس والعلوم السلوكيّة الأخرى، يُعتبر السلوك كأي نشاط لشخص أو لكائن آخر. وتعكس هذه المقالة الاستخدام الأكثر عمومية وتركز على سلوك الإنسان.


    دراسة السلوك
    ينشأ معظم السلوك من مجموعة مُترابطة من كثير من العوامل، فربما يصرخ شخص ما في وجه شخص آخر وجَّه إليه إهانة. هذه الاستجابة من الممكن أن تكون ناتجة عن سبب أكثر من توجيه الإهانة فقط. ربما يكون السبب إلى حد ما، أن هذا الشخص إما جائع أو مرهق أو أن شخصًا آخر يُشبه ذلك الشخص الذي وجه إليه الإهانة قد آذاه من قبل.

    ورغم أن هناك أسباباً عديدة للسلوك، إلا أن معظم العلماء يبحثون في تحديد أسباب منعزلة مما يجعل الدراسة العلمية للسلوك أمرًا صعبًا. وقد استخدم العديد من الباحثين في مجال علم النفس التجارب التي يتم التحكم فيها، والتي من خلالها يمكنهم فحص أثر عامل واحد في فترة معينة ولسلوك معين. وصمم بعض الباحثين تجارب لفحص التأثيرات السلوكية لعوامل متنوعة في مجموعات عديدة. ومازال العديد من الباحثين يدرسون السلوك في واقع الحياة بمراقبة الناس وهم يؤدون أعمالهم اليومية. ومراقبة السلوك خارج التجارب المحكمة لايمكن أن تثبت أن أحد الأشياء يكون سببا للآخر أو موجبًا له. ولكن دراسة الناس في واقع حياتهم غالباً ما تساعد العلماء على تحديد الأساليب التي تم بها تعيين الأسباب في التجارب التي تطبق فعليًا في حياة الناس اليومية.

    يقوم الاختصاصيون في العديد من المجالات بدراسة سلوك الحيوان في تجارب يتم التحكم فيها ومراقبتها. ويقوم علماء نفس آخرون بدراسة الأفراد أو المجموعات الصغيرة من الناس في أعمال أو مهام تتم مراقبتها لفهم العديد من مظاهر السلوك، بما في ذلك أسباب مشاعر الناس وأفكارهم ودوافعهم. وتساعد هذه الدراسات في إيجاد قواعد يمكن استخدامها في التوضيح والتنبؤ ومحاور السلوك. ويدرس الباحثون في المجال التربوي كيفية سلوك الأفراد في الفصل المدرسي، كما يركز علم الاجتماع في الدراسة السلوكية بصفة رئيسية على سلوك الناس في مجموعات كبيرة وفي المؤسسات الاجتماعية مثل المؤسسات التجارية وفي المعابد والحكومات والمستشفيات، وربما يعيش علماء الأجناس في مجتمعات معزولة لدراسة الأنماط السلوكية لكل مجموعة. وقد أجرى علماء من مجالات متباينة دراسات مشتركة لمسائل محددة في السلوك؛ فعلى سبيل المثال، يهتم العديد من علماء النفس،والباحثين التربويين وعلماء الاجتماع وعلماء الأجناس بالطرق التي تربط السلوك بالمرض العضوي. وقد عمل هؤلاء العلماء معا لمعرفة الأسباب التي تؤدي إلى ممارسة الناس لأنماط سلوكية مُضرّة كالتدخين والإفراط في الأكل. كما قام العلماء أيضاً بدراسة كيفية تشجيع السلوك الصحي بصورة أكثر فعالية.



    العوامل المؤثرة في السلوك
    يتم تحديد السلوك الإنسانى جُزئياً بالوراثة، ومن ناحية أخرى بالبيئة، بالإضافة إلى أنه يمكن تغييره من خلال التعلم والمعرفة.



    الوراثة. يتم تحديد الوراثة بالجينات (المورّثات)، وهي أجزاء صغيرة من تراكيب خلوية تسمى الكُرُومُوزومَات (الصبغيات) ينقلها الأبوان إلى أبنائهما. وتحتوي المورّثات على مواد كيميائية تعطي الابن نزعة نحو خواص سلوكية وعضوية معينة. ومن الصعوبة بمكان تحديد المدى الذي تؤثر فيه الوراثة في السلوك. فعلى سبيل المثال، ربما يُورَّث الشخص مورّثات ليكون عازف بيانو بارعًا، بيد أن الشخص ربما لا يتعلم مطلقًا العزف الجيد على البيانو الذي يمارس عليه العزف. وبهذه الطريقة تتضافر التأثيرات البيئية والوراثية في التطور السلوكي للفرد. ويتفق معظم العلماء على أن المورّثات لها بعض التأثيرات في الذكاء العام والاستعداد والجدارة الخاصة في أنشطة مثل الألعاب الرياضية وعلم الرياضيات والموسيقى والعلوم. ولكن العامل الوراثي لايُعتبر العامل الوحيد الذي يؤدي إلى إبراز تلك الخصائص.



    البيئة. مجموعة الظروف والقوى التي تحيط بالكائن الحي وتؤثر فيه. ويمكن للبيئة أن تحدث سلوكا معينًا. فالبيئات غير المألوفة على سبيل المثال، ربما تُثير فضولاً أو خوفًا استناداً إلى الظروف والملابسات. ويؤدي المستوى المتوسط للإثارة إلى الحصول على أكثر التأثيرات إيجابية على السلوك، والمستويات العالية جدًا والمنخفضة إلى أبعد حد للمثير ربما يكون لها تأثير سلبي. وربما يساعد الشعور الطفيف بالقلق مثلاً في أداء الطالب للاختبار ولكن القلق المُفرط يمكن أن يؤدي إلى أداء ضعيف.



    التعلم. عملية يتغير من خلالها السلوك نتيجة للتجربة والممارسة. يتعلم الإنسان ضروبًا مختلفة من السلوك من خلال البيئات التي تُوضح أمثلة السلوك الجديد وتوفر التوجيه أو الفرص لممارسة السلوك الجديد. وتطبَّق قاعدة الثواب والعقاب على هذا السلوك الجديد. ويحدث التعلم بصورة ثابتة لأن الناس دائمًا يواجهون مشكلات جديدة يجب عليهم حلها أو توضَّح لهم أساليب جديدة لأداء أعمالهم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 4:55 am